||( المكتبــة الاسلآمية )|| ..~.. ||( مكتبــة الصور والزخآرف )||

     
 
العودة   منتديات الظهاره ..:~ ألمجالس العــامة ~:.. مجلس الظهاره للراي والراي الاخر
مجلس الظهاره للراي والراي الاخر للنقاش الهادف والبناء والمواضيع العامه
 
     

     
 
الملاحظات
 
     

 { فـعـالـيـات ألظــهآرة ~
إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
     
 
   
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
     
#1  
قديم 03-03-2012, 03:37 PM
ن س ر تنومـــة
عضو مميز
ن س ر تنومـــة غير متواجد حالياً
اوسمتي
Default Medal 
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1040
 تاريخ التسجيل : Jan 2010
 فترة الأقامة : 1756 يوم
 أخر زيارة : 11-06-2013 (04:42 PM)
 المشاركات : 2,743 [ + ]
 التقييم : 788
 معدل التقييم : ن س ر تنومـــة is a splendid one to beholdن س ر تنومـــة is a splendid one to beholdن س ر تنومـــة is a splendid one to beholdن س ر تنومـــة is a splendid one to beholdن س ر تنومـــة is a splendid one to beholdن س ر تنومـــة is a splendid one to beholdن س ر تنومـــة is a splendid one to behold
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز يزور تنومة ويقيم في الأربوعة




Cant See Links


موقع تنومة - عبدالله غرمان
زار صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبد العزيز آل سعود يوم أمس مدينة تنومة وأقام في قرية الأربوعة وقد شرف سموه مأدبة الإفطار الذي أقامها الاستاذ علي بن عبدالرحمن بن هشبول تكريماً له حيث كان في استقباله عدد من أعيان قبيلة آل معافا يتقدمهم الشيخ إبراهيم بن عايض و بعد وصول سموه ألقى الشاعر مردوم قصيدة ترحيبية كما القى الشاعر عبدالله الطنيني قصيدة أخرى وطنية ثم قدم له هدية تذكارية عبارة عن بندقية "مقمع" ونسخة من ديوانه الشعري ، وقد عبر سموه الكريم عن شكره وتقديره للجميع وللأستاذ علي بن هشبول على كرم الضيافة كما أثنى على تنومة وقبيلة بني شهر وأشاد بما شاهدة من طبيعة جميلة تتمتع بها قرية الأربوعة التي وعد بزيارتها في القريب .
ثم غادر سموه منزل الاستاذ علي بن هشبول بمثل ما استقبل به من حفاوة وتكريم .


Cant See Links

Cant See Links
Cant See Links

Cant See Links
Cant See Links

Cant See Links
Cant See Links





رد مع اقتباس
قديم 03-03-2012, 03:49 PM   #2
محمد المحبي
شــــاعر مميـــــز ومشرف عــــــــام


الصورة الرمزية محمد المحبي
محمد المحبي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2470
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 03-19-2013 (11:36 AM)
 المشاركات : 3,231 [ + ]
 التقييم :  439
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 مزاجي
لوني المفضل : Darkgreen


افتراضي رد: الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز يزور تنومة ويقيم في الأربوعة



بعطيك العافية أخي نسر تنومة

وتذكرت المثل اللي يقول الذئب مايهرول عبث
اكيد سموه يبي يتحدد له كم كيلو على الشفاء
هههههههههههههههه

تقبل تحياتي


 
 توقيع : محمد المحبي



رد مع اقتباس
قديم 03-04-2012, 09:28 AM   #3
ن س ر تنومـــة
عضو مميز


الصورة الرمزية ن س ر تنومـــة
ن س ر تنومـــة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1040
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 أخر زيارة : 11-06-2013 (04:42 PM)
 المشاركات : 2,743 [ + ]
 التقييم :  788
لوني المفضل : Cadetblue


افتراضي رد: الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز يزور تنومة ويقيم في الأربوعة



بارك الله فيك


 

رد مع اقتباس
قديم 03-04-2012, 09:29 AM   #4
ن س ر تنومـــة
عضو مميز


الصورة الرمزية ن س ر تنومـــة
ن س ر تنومـــة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1040
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 أخر زيارة : 11-06-2013 (04:42 PM)
 المشاركات : 2,743 [ + ]
 التقييم :  788
لوني المفضل : Cadetblue


افتراضي رد: الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز يزور تنومة ويقيم في الأربوعة



واوضح نقطة مهمة في هذا الموضوع .
وهي ان ابن فضيلة الشيخ عوض الشهري قاضي محكمة تنومه سابقا قد تقدم لخطبه ابنة الشيخ عبدالرحمن بن هشبول رحمة الله وقد كتب الله النصيب بينهما فبارك الله لهما وعليهما وجمع بينهما في خير .
المهم ان سمو الامير وبعض زملاء العريس جاءوا من الرياض لحضور العرس تشريفا لهم .. ولكن كانت رحلة الامير قد تأخرت عن موعد العرس .. لكن سموه واصل السفر و لم يتأخر في اداء واجب الوصول تكريما لاهل العرس .. فقام بزيارة المنطقة وفي الاربوعه في منزل اخو العروس وهو الاستاذ على بن هشبول وهناك قدموا له الواجب وتشرفوا بزيارته لهم وللمنطقة فبارك الله في من تعنى وفي من تكلف وبارك للعرسان عرسهم .


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

     
 
مواقع النشر (المفضلة)
 
     

     
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
انتقل إلى رحمة الله فجر اليوم ولي العهد الأمير سلطان بن عبدالعزيز محمد المحبي مجلس الظهاره لقبائل العوامر للتعزية 19 11-19-2011 03:45 PM
سمو امير عسير يزور جناح تنومة بالجنادرية ن س ر تنومـــة مجلس الظهاره للراي والراي الاخر 3 04-20-2011 04:35 PM
الأمير عبدالعزيز بن فهد يدعم النصر بمليونين قبل الديربي فايزالشهري مجلس الظهاره للرياضه 2 10-19-2008 03:51 AM
 
     

     
 
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
 
     


(مشاهدة الكل عدد الذين شاهدوا هذا الموضوع : 17 :
مارال, محمد المحبي, محمد بن جاسر, الافراح , الود طبعي, الوسمي , ابو وسام , ابوعزام, بن حاسن, حلم , درع الجزيره , سميراميس , سيف العشق , غلا نجد , ن س ر تنومـــة
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

     
 
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

 
     

الساعة الآن 05:20 PM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2014 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. diamond
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas